آخر الأخبار

جاري التحميل ...

13 تلميحات تسويقية عبر الإنترنت

13 تلميحات تسويقية عبر الإنترنت

13 تلميحات تسويقية عبر الإنترنت



 لكسب المال على الإنترنت ، تحتاج إلى خطة تسويق فعالة.

إذن ، إليك أفضل النصائح التسويقية التي يجب عليك اتباعها لجعل موقع الويب الخاص بك نقطة جذب قوية لحركة المرور والمبيعات.

1) لافتة إعلانية

على الرغم من أن العديد من المسوقين يعرفون بالفعل عن محركات البحث بنظام الدفع لكل نقرة ، إلا أن عددًا قليلاً جدًا منهم يشترون إعلانات مضمونة للنقر من خلال الشعارات المتوفرة في مئات المواقع.

ابحث عن المواقع التي تلبي احتياجات السوق المستهدف وابحث عن أسعار إعلاناتها أو اطلبها. ببطء ولكن بثبات ، بدأت معظم المواقع التي باعت مرات ظهور لافتة في تقديم إعلانات الأداء في شكل الدفع لكل نقرة.

 2) اكتب مقالات

تعد كتابة المقالات طريقة ممتازة للترويج لموقع الويب الخاص بك ، وأفضل ما يمكنك التعرف عليه كخبير أعمال عبر الإنترنت.

من السهل جدًا القيام بذلك ، للأشخاص الذين لا يعرفون كيفية كتابة أشياء جيدة ولكنهم يبحثون عن مقالات أخرى للحصول على مُثُل جيدة (لا تسرقها). بعد كتابة مقال ، أدخل رابطًا إلى موقعك وهناك تذهب.

إذا كنت لا تعرف ماذا تكتب. فقط اكتب ما تعرفه أكثر. يجب أن يكون لديك بعض المعرفة أو الخبرة في مجال واحد. أليس كذلك؟

يمكنك إرسال مقالتك إلى ezine أو دليل المقالات مثل: http://www.articlecity.com

3) تبادل الروابط

يعد تبادل الروابط أحد أفضل الطرق للحصول على حركة مرور على موقع الويب وترتيب أعلى مع محرك البحث عند بدء تشغيل موقع ما ، يجب عليك تبادل العديد من الروابط الممكنة مع المواقع المرتبطة بموقعك. إن روبوتات محرك البحث حريصة على إيجاد روابط جديدة ومعلومات جديدة.

4) القائمة البريدية

إن امتلاك قائمة بريدية يمكن أن يجلب العجائب إلى موقع الويب ، ولن يساعد ذلك في إعادة الزوار القدامى فحسب ، بل سيرسلون الرسالة الإخبارية إلى أصدقائهم (إذا أحبوا ذلك) ، وهذا مثل الذهب بالنسبة لك. الغرض الحقيقي الوحيد لموقع المستهلك هو جذب العملاء المحتملين وبيع المنتجات. بالدلائل أعني عناوين البريد الإلكتروني.

تريد إنشاء قائمة عملاء ثم تريد العمل عليها بشكل متكرر. أرسل بريدًا إلكترونيًا شهريًا يقدم معلومات قيمة مجانية ويذكر المنتجات المماثلة التي قد تكون مهتمًا بها. قد يرون شيئًا يريد أحد أصدقائهم شراءه منك.

5. محرك البحث الأمثل

ليس سراً أن محركات البحث هي الطريقة الأولى لتوليد حركة المرور لجذب الزوار إلى مواقع الويب. تعد محركات البحث مفيدة جدًا في مساعدة الأشخاص في العثور على المعلومات ذات الصلة التي يبحثون عنها على الإنترنت. تقوم محركات البحث الرئيسية بتطوير وصيانة قاعدة البيانات العملاقة الخاصة بها لمواقع الويب التي يمكن البحث عنها بواسطة مستخدم يكتب كلمة رئيسية أو عبارة كلمة رئيسية في مربع البحث.

تحسين محرك البحث (SEO) هو عملية دراسة محركات البحث في محاولة لتحديد كيفية جعل موقع الويب الخاص بك يحتل مرتبة عالية في عمليات بحث المستخدم. اعتمادًا على المعلومات الإحصائية التي تمت مراجعتها ، تمثل محركات البحث أكثر من 80٪ من حركة الزوار إلى مواقع الويب.

6. الدفع لكل نقرة

من الجيد الحصول على حركة مرور ولكن من الأفضل الحصول على مبيعات. تُعد إعلانات الدفع بالنقرة طريقة رائعة لجذب حركة المرور المستهدفة. هل يمكن أن يكون أي شيء أفضل؟ في كثير من الحالات ، يعد إعلان الدفع لكل بيع خيارًا أفضل. مع الدفع لكل نقرة ، يمكنك أو لا تقوم بإجراء مبيعات.

مع برنامج الدفع لكل نقرة ، هناك القليل جدًا من المخاطر أو حتى لا توجد مخاطر. أنت تدفع فقط عند إجراء المبيعات. البرامج التابعة والمشاريع المشتركة هي أمثلة. قم بإعداد الصفقات حيث تدفع فقط مقابل كل عملية بيع.

7. منتدى مجاني على الإنترنت.

يمكن أن يكون المنتدى حول أي موضوع يهتمون به أكثر. يمكن أن يكون أحد المنتديات حول "الأعمال التجارية عبر الإنترنت". منتدى آخر يمكن أن يكون حول "المشاريع المشتركة". عندما ينضم الأشخاص إلى هذه المنتديات ، تأكد من أنهم بحاجة إلى القدوم إلى موقعك أولاً وتسجيل الدخول من هناك ، إذا كانوا يريدون تسجيل الدخول والنشر في المنتدى.

8. أعط شيئا مجانا

تعتبر الكتب الإلكترونية أو البرامج المجانية طريقة جيدة لجذب الزائر وإبقائه في موقعك. يرغب الزوار في تلقي عروض مجانية. اجذب زوار موقعك بالمجان واجعلهم يعودون للمزيد.

9. بطاقة بريدية

أصبحت البطاقات البريدية البسيطة منخفضة التكلفة أداة قيمة للأعمال التجارية عبر الإنترنت للمسوقين الحديثين. يمكن أن ينتجوا موجة من حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك أو تدفق مبيعات عالية الجودة.

10. إحصائية السوق

يمكنك استخدام الميزات الموجودة على موقع الويب الخاص بك مثل استطلاعات الرأي واستطلاعات الرأي عبر الإنترنت وإحصاءات موقع الويب الخاص بك لمعرفة ما يحبه عملاؤك أكثر وكيف يشعرون تجاه جوانب معينة من عملك لتحديد كيف يمكنك تحسين منتجك والطريقة التي تمارس بها عملك .

11. إعلانات مجانية

هناك الكثير من الإعلانات المجانية على الإنترنت. هناك إعلانات مبوبة. مجانًا لجميع الصفحات (FFA) و Ezine وتقديم المقالات ومجموعة الأخبار بالطبع وغيرها الكثير.

12. التدوين

تعد المدونات طريقة جديدة نسبيًا وشائعة لنشر المحتوى على الإنترنت. إنها تسمح للمدون بنشر المحتوى بسرعة كبيرة والحصول على تعليقات من الأشخاص الذين يقرؤونه. نظرًا لأنها جديدة ويتم إنشاء المحتوى بانتظام ، فإن محركات البحث تحب فهرستها - وإذا كانت محركات البحث تحبها ، فيجب عليك أيضًا.

13. المحتوى المشترك الحقيقي

RSS Marketing هي أداة يستخدمها الكثيرون على الإنترنت لتقديم الفن

عن الكاتب

Broooks

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

بلاك ماركتينج